شروط وقواعد النشر في المجلة

 

مجلة ميلاف للبحوث والدراسات هي مجلة علمية محكّمة نصف سنوية، تعنى بنشر الأبحاث والدراسات  في العلوم الانسانية والاجتماعية، تصدر عن مديرية النشـر بالمركز الجامعي عبد الحفيظ بوالصوف ميلة - الجزائر.

               البحوث المقبولة للنشر يجب أن تتقيد بالشروط الآتية:

*      يتقدم الباحث بطلب تحريري معنون إلى السيد رئيس هيئة التحرير لغرض نشر بحثه أو دراسته في المجلة. وإذا كان البحث مشتركا تقدم الطلبات كل على انفراد مع الإشارة إلى أسماء الباحثين المشاركين فيه.

*     يجب ألا يزيد عدد صفحات المقال عن 20 صفحة بما فيها الإحالات، كما يجب أن يضم المقال ملخصا من 150 حتى  300 كلمة بلغتين إحداها اللغة العربية، فضلا على كلمات مفتاحية لا تقل عن أربع تغطي الموضوع المتناول، وتقديم عنوان المقال باللغة الانجليزية.

*     يكون المقال مضبوطا على قياس  23.5X16وتكون المسافة مفردة بين الأسطر، أما هوامش الصفحة فتكون كما يلي: من اليمين 2 سم ومن اليسار 1.5 سم، من الأعلى 1.5 سم من الأسفل 1.5 سم، و أن يكون الخط المستخدم من نوع (Simplified Arabic) قياس (12) باللغة العربية و(Times New Roman) قياس (12) باللغتين الانجليزية أو الفرنسية، باستخدام برنامج (Microsoft Word).

*      يرقم التهميش والإحالات بطريقة آلية (Note de Fin) على أن تعرض في نهاية المقال بالترتيب التالي: المؤلف، عنوان الكتاب أو المقال، عنوان المجلة أو الملتقى، الناشر، الطبعة، البلد، السنة، الصفحة.

*      يرفق بالبحث إقرار وتعهد بعدم تقديم البحث إلى أي جهة أخرى لغرض النشر أو المشاركة في المؤتمرات بتاريخ سابق لطلب نشره في المجلة. كما يجب إرفاق المقال باستمارة تحوي البيانات و المعلومات الأساسية عن صاحب المقال.

*      يبلغ صاحب المقال باستلام مقاله، وكلّ مقال لا يوافق شروط النشر فإن هيئة التحرير ليست مسؤولة عن ابلاغ صاحبه.

*      تتمتع المجلة بكامل حقوق الملكية الفكرية للبحوث المنشورة فيها، والمادة المنشورة لا تعبّر إلاّ عن آراء أصحابها.

ترسل المقالات المقترحة على العنوان التالـي: رئيس تحرير مجلة ميلاف للبحوث والدراسات

المركز الجامعي عبد الحفيظ بوالصوف ميلة ص.ب رقم: 26 RP ميلة 43000 الجزائر.

أو  البريـد الإلكتروني : mrsjournalmilev43 @yahoo.fr

 جميع الحقوق محفوظة لمجلة ميلاف للبحوث والدراسات  JMRS©

(www.centre-univ-mila.dz/jmrs)

 

إتصــل بنا

مجلة ميلاف للبحوث و الدراسات.

العنوان :R P المركز الجامعي عبد الحفيظ بوالصوف  ص .ب.26 -ميلة-

هاتــف : 41-00-45-31(0)00213
فاكس : 40-00-45-31(0)00213

 

 

 جميع الحقوق محفوظة لمجلة ميلاف للبحوث و الدراسات Copyright © 2015

www.centre-univ-mila.dz/jmrs